delphi4arab منتديات دلفي للعرب

نسخة كاملة : استراحة
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11
إقتباس :والله همهم الوحيد تفرقتنا و تقسيمنا ، رغم يوجد ما يوحدنا ألا و هو الدين ، لكن قاموا بغسل عقولنا ، وجعلونا نفكر في الدنيا اكثر ، هذه مخططاتهم منذ الاف السنين


هذا مخططهم منذ الازل ومنذ خلق ادم وحواء 
فالذي يخطط معروف لنا والذي اوصلهم لما هم فيه الان معروف لنا والذي اوصلنا لما فيه نحن الان معروف لنا .
بداءت القصة بمعجزات وسنتنتهي بمعجزات كذلك ، لا سبيل لنا الا انتظار معجزة فقط .
[صورة: x1ld4zlkhnsa8lm6g.jpg]

صار مزعجا الامر هذا مؤخرا ، اجل حمل نسخة تجريبية ولكن بشرط ان تكون معك بطاقة مالية سارية المفعول
الله يرحم ايام زمان
كانت لها قيمتها
قمة الإبداع.
كم عمر هذه العملة اذكر انني وجدت عملة بحجم ثلاث عملات من عملات اليوم مكتوب بوسطها لا أله الا الله محمد رسول الله بمنطقة غرب ليبيا
وكانت على ما يبدو من الحديد لأنها متأكلة تماما ويبدو انها قبل اختراع العملة من خليط النحاس والبرونز
(14-07-2021, 04:20 PM)Delphi4Us كتب : [ -> ]كم عمر هذه العملة...
صدرت سنة 1980الموافق لـ 1400 هجرية
سلام الله عليكم

هذه المرة تعمقت في الصحراء وتزامنت مع موجة حر شديد اتعبتني حقيقة وضغطت على صمامات القلب على العموم لقطات من الرحلة
ولكن بالليل والصباح كان المكان يتحول على اسطورة 
والنجوم والقمر بالليل الى شفرة محبوكة

[صورة: trCCj7T.jpg]


[صورة: sVD1Q9M.jpg]

[صورة: XynxppP.jpg]

[صورة: UvpcyUU.jpg]

[صورة: va2JhbE.jpg]

ربما بالمرة القادمة استخدم اللواح طاقة شمسية واريكم العمل على الدلفي بقلب الصحراء .
افكر في نقل اللواح طاقة لتشغيل الحاسوب
وعليك السلام ورحمة الله

مهما كانت نوع بيئة موطنك ، إلا انك تشعر باستئناس و الراحة فيها

* هذا نوع من النمل اول مرة بشوفه ، سبحان الله يرزقه في هذه البيئة الجافة و القاحلة

[صورة: 832892033.jpg]
الصحراء بصفة عامة أشعر بالراحة فيها .
لي مدة لم اخرج بعيدا ، ومن شدة درجة الهدؤ تسمع طنين في رأسك .
طنين عمل دماغك واعصابك .
حتى ان شخص معنا اول مرة يخرج قال ماهذا الطنين ...؟
وهذا النمل هو النمل الفضي وتعج به هذه الأرض .
وهناك النمل الأبيض ولكنه لا يتواجد في هذه الأماكن ويحب ان يتغذى على الاخشاب واوراق الكتب ويتوجد في القرى غالباً نطلق عليه أرضة
وهو نوع النمل الذي أكل صحيفة قريش المعلقة على الكعبة فاذا تذكر حتى في فيلم الرسالة قال عبدالله غيث بدور حمزة (هذه الأرضة قهرتكم سادة مكة) في اشارة لاكلها الصحيفة .
والجو شديد الحر حتى اننا كنا نملأ الماء على بئر فكانت بعض العصافير تحاول ان تشرب الماء من الوعاء الذي في ايدينا .
في النهاية وجدنا احجار وضعت قرب البئر وضعها اشخاص من 100 سنة لسقي الطيور والحيوانات وهي مجوفة ملئناها بالماء .

[صورة: s6IyLzV.jpg]

وفعلا ان وجود هذه الحيوانات اعجاز في الأية ( وما من دابة الا على الله رزقها ) 
فكيف تشرب وكيف تأكل  ...؟
الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11