البرمجة على Seven - اشكال Drag n drop
#1
السلام عليكم و رحمة الله
عند تجربة ادوات تعتمد على خاصية Drag n drop على نظام 7 الخاص ببيئة x86 لا حظت ان خاصية السحب تعمل بنجاح عند تشغيل الأداة بدون صلاحيات و عند اعطاء الأدوات صلاحيات لا يتم السحب...

مجربة على نظام : Seven Ultimate Final French

يرجـــــــى التأكد اولا ثم محاولة ايجاد الحل برمجيا...

بالتوفيق ان شاء الله
الرد


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم