عيد الأضحى : تقبل الله منا ومنكم
#1
السلام عليكم ورحمة الله

[صورة: do.php?img=363]
لأستهلنّ الصعب أو أدرك المنى    فما انقادت الآمال إلاّ لصابر
[-] كل من 7 users say قال شكرا ل mobile على المشاركة المفيدة
  • محمد عبد العزيز, أبو معاذ, wadoud, larbiparadox, Mr.DOS, Delphi4Us, S.FATEH
الرد
#2
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
عيد اضحى مبارك
تقبل الله منكم ومنا صالح الاعمال
رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ
[-] كل من 5 users say قال شكرا ل محمد عبد العزيز على المشاركة المفيدة
  • أبو معاذ, larbiparadox, Mr.DOS, Delphi4Us, S.FATEH
الرد
#3
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير
[-] كل من 6 users say قال شكرا ل ALG2009 على المشاركة المفيدة
  • أبو معاذ, larbiparadox, Mr.DOS, Delphi4Us, S.FATEH, محمد عبد العزيز
الرد
#4
عيدكم مبارك تقبل الله منا و منكم و غفر الله لنا ولكم...
و لرب نازلة يضيق لها الفتى ذرعا و عند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت و كنت اضنها لا تفرج
[-] كل من 5 users say قال شكرا ل S.FATEH على المشاركة المفيدة
  • أبو معاذ, larbiparadox, Mr.DOS, Delphi4Us, محمد عبد العزيز
الرد
#5
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال و الطاعات.
اللهم اجعلني من أهل القرآن ، الذين هم أهلك و خاصتك.
تذكر بأن الوقت الذي تلهو فيه ، غيرك يبني مجده فيه.
[-] كل من 5 users say قال شكرا ل أبو معاذ على المشاركة المفيدة
  • larbiparadox, Mr.DOS, Delphi4Us, S.FATEH, محمد عبد العزيز
الرد
#6
[صورة: 879807993.jpg]
‏اللّهمّ فرّج أُموراً ضَاقت بها صُدورنا وعجزت بها حيلتنا وقلّ بها صَبرنا الّلهمّ أَسعِد قلوبنا بما أنتَ أعْلَمُ بِهِ مِنّا
[-] كل من 5 users say قال شكرا ل larbiparadox على المشاركة المفيدة
  • أبو معاذ, Mr.DOS, Delphi4Us, S.FATEH, محمد عبد العزيز
الرد
#7
عيدكم مبارك كل عام و انتم بالف خير ان شاء الله
[-] كل من 6 users say قال شكرا ل haniid على المشاركة المفيدة
  • أبو معاذ, larbiparadox, Mr.DOS, Delphi4Us, S.FATEH, محمد عبد العزيز
الرد
#8
عليكم السلام
تقبل منا ومنكم صالح الأعمال والطعات.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[-] كل من 6 users say قال شكرا ل Agmcz على المشاركة المفيدة
  • أبو معاذ, larbiparadox, Mr.DOS, Delphi4Us, S.FATEH, محمد عبد العزيز
الرد
#9
سلام عليكم
تقبل الله منا ومنكم ، عيدكم مبارك ،،
الفاشلون نوعان : الأول : فكر ولم يفعل .. والآخر: فعل ولم يفكر
[-] كل من 5 users say قال شكرا ل Mr.DOS على المشاركة المفيدة
  • Delphi4Us, larbiparadox, S.FATEH, أبو معاذ, محمد عبد العزيز
الرد
#10
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
تقبل الله منكم ومنا صالح الاعمال و عيد اضحى مبارك ان شاء الله
قل: اللهم فاطِرَ السماوات والأرض عالم الغيبِ والشهادة، ربَّ كُلِّ شَيءٍ ومَلِيكَه، أَشْهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفسي وشرِّ الشيطان وشِرْكِهِ وأن أقترف على نفسي سوءًا أو أجرُّه إلى مسلم
[-] كل من 3 users say قال شكرا ل Delphi4Us على المشاركة المفيدة
  • S.FATEH, أبو معاذ, محمد عبد العزيز
الرد


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم