فن برمجة الكمبيوتر ، المجلد. 1: الخوارزميات الأساسية ، الإصدار الثالث
#1
[صورة: 3612cebcee66e75a23440b97a1b560db.jpg]

كود :
https://b-ok.africa/dl/2714421/beffc5


الاصدارة الاولى هنا

كود :
https://b-ok.africa/dl/1073632/d43076?dsource=recommend

الاصدارة الثانية

يغطي المجلد 2 من سلسلة دونالد كنوث الكلاسيكية The Art of Computer Programming الخوارزميات الدراسية ، مع موضوعات تتراوح من مولدات الأرقام العشوائية إلى عمليات النقطة العائمة وغيرها من الخوارزميات الحسابية المحسنة. هذا الكتاب (والمسلسل) شامل حقًا ومكتوب بدقة ، وهو أندر المخلوقات - وهو عمل بحثي موثوق به في علوم الكمبيوتر الكلاسيكية ، ولكن يمكن قراءته واستخدامه بشكل مربح من قبل جميع المبرمجين العاملين تقريبًا. يبدأ الكتاب بأسئلة أساسية فيما يتعلق بالأرقام العشوائية وكيفية استخدام الخوارزميات لتوليدها. توضح الفصول اللاحقة الحساب الفعال للحسابات الحسابية ذات الدقة المفردة والمزدوجة الدقة والحساب النمطي. ثم يعرض النص العوامل الأولية (التي يمكن استخدامها في التشفير ، على سبيل المثال) وخوارزميات لحساب الكسور. ينتهي هذا المجلد بخوارزميات لحساب متعدد الحدود ومعالجة موضوعات متسلسلة القوة ، والتي ستفيد أولئك الذين لديهم بعض المعرفة بحساب التفاضل والتكامل. طوال هذا الإصدار المقدم بشكل جميل ، يشتمل Knuth على مئات التمارين المفيدة لتجربة الخوارزميات. تتراوح هذه من المشكلات البسيطة إلى موضوعات المشاريع البحثية الأكبر. (يقدم الكتاب إجابات ، عند الاقتضاء ، في نهاية الكتاب.) والنتيجة هي نص مناسب لدورات علوم الكمبيوتر على مستوى الكلية أو الدراسات العليا أو الدراسة الفردية للمبرمجين. المجلد 2 هو جزء لا غنى عنه من مكتبة أي مبرمج عامل. والتي سوف تفيد أولئك الذين لديهم بعض المعرفة بحساب التفاضل والتكامل. طوال هذه الطبعة المقدمة بشكل جميل ، تضم Knuth مئات التمارين المفيدة لتجربة الخوارزميات. تتراوح هذه من المشكلات البسيطة إلى موضوعات المشاريع البحثية الأكبر. (يقدم الكتاب إجابات ، عند الاقتضاء ، في نهاية الكتاب.) والنتيجة هي نص مناسب لدورات علوم الكمبيوتر على مستوى الكلية أو الدراسات العليا أو الدراسة الفردية للمبرمجين. المجلد 2 هو جزء لا غنى عنه من مكتبة أي مبرمج عامل. والتي سوف تفيد أولئك الذين لديهم بعض المعرفة بحساب التفاضل والتكامل. طوال هذه الطبعة المقدمة بشكل جميل ، تضم Knuth مئات التمارين المفيدة لتجربة الخوارزميات. تتراوح هذه من المشكلات البسيطة إلى موضوعات المشاريع البحثية الأكبر. (يقدم الكتاب إجابات ، عند الاقتضاء ، في نهاية الكتاب.) والنتيجة هي نص مناسب لدورات علوم الكمبيوتر على مستوى الكلية أو الدراسات العليا أو الدراسة الفردية للمبرمجين. المجلد 2 هو جزء لا غنى عنه من مكتبة أي مبرمج عامل. ) تكون النتيجة نصًا مناسبًا لدورات علوم الكمبيوتر على مستوى الكلية أو الدراسات العليا أو الدراسة الفردية للمبرمجين. المجلد 2 هو جزء لا غنى عنه من مكتبة أي مبرمج عامل. ) تكون النتيجة نصًا مناسبًا لدورات علوم الكمبيوتر على مستوى الكلية أو الدراسات العليا أو الدراسة الفردية للمبرمجين. المجلد 2 هو جزء لا غنى عنه من مكتبة أي مبرمج عامل.

كود :
https://b-ok.africa/dl/437128/0b0b09?dsource=recommend

[size=1]The Art of Compu[/size]ter Programming, Volume 4A: Combinatorial Algorithms, Part 1

[صورة: f5c31b4ee49e577cebaed8c714e092b2.jpg]
كود :
https://b-ok.africa/dl/1125241/9d8bf5?dsource=recommend


The Art of Computer Programming. Volume 4, Pre-Fascicle 5A Mathematical Preliminaries Redux
[صورة: d86917744b28cab5c2927094bfca2e6a.jpg]

كود :
https://b-ok.africa/dl/5360381/cdb7a8?dsource=recommend


The Art of Computer Programming, Volume 4, Fascicle 6: Satisfiability
[صورة: bdfb2808e8eea951a3066dd33eecf80d.jpg]

كود :
https://b-ok.africa/dl/2706366/fffeb0?dsource=recommend


The Art of Computer Programming, Volume 1, Fascicle 1: MMIX -- A RISC Computer for the New Millennium

[صورة: 360fcc36be93929665c0cd37a16c35e4.jpg]

كود :
https://b-ok.africa/dl/2714419/bc348e?dsource=recommend

The Art of Computer Programming, Volume 4, Fascicle 2: Generating All Tuples and Permutations



كود :
https://b-ok.africa/dl/2773021/c5eccf?dsource=recommend


The Art of Computer Programming: Volume 3: Sorting and Searching


كود :
https://b-ok.africa/dl/2714423/d008e7?dsource=recommend

الحقيقة ان الاصدارات لهذا الكتاب كثيرة اجريت بحث لها لتظهر كلها هنا

كود :
https://b-ok.africa/s/The%20Art%20of%20Computer%20Programming
الرد


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم