طريقة طرح الاشكال...
#1
السلام عليكم و رحمة الله
بدون التطرق الى الأسئلة المبهمة التي لا تساعد في فهم "الاشكال المطروح من طرف العضو" في هذا القسم..
سوف احاول من خلال هذا الموضوع ان اذكر بعض العناصر الأساسية و اتمنى ان يتم اتباعها من طرف العضو الذي سوف يطرح سؤال مستقبلا في هذا القسم..

1- ذكر نوع الخطأ الذي ظهر عندك "من خلال اعادة كتابة كل نص الخطأ" و من الأفضل اخذ صورة للخطأ.
2- ذكر مراحل او خطوات الوصول الى استثناء اظهار الخطأ.
3- ذكر اصدار دلفي، نوع قاعدة البيانات، الاعدادات التي اعتمدها في برنامجك و اصدار  نظام التشغيل.
4- رفع جزء من الأوامر (من خلال مشروع مصغر كعينة) التي تم استعمالها و لم تنجز او تظهر النتيجة المرجوة.

و ان شاء الله مع اتباع ما ذكر فوق سوف نصل الى تنيجة تعالج الاشكال المطروح...

تحياتي الخالصة
[-] كل من 8 users say قال شكرا ل FiREWORKS على المشاركة المفيدة
  • أبو معاذ, larbiparadox, محمد عبد العزيز, Mr.DOS, لؤي, bassem_43, sofiane201, ELARAPY
الرد
#2
شكرا جزيلا اخي علي اهتمامك
الرد


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم