موضوع للتعارف
#11
السلام عليكم و رحمة الله

الكنية بالمنتدى (وما معناها ؟): belkhir (اسمي)
الاسم : ب بلخير
العمر : 41
البلاد : الجزائر
المهنة : موظف
الهواية:تصليح الاجهزة الالكترونية
كم عمرك مع دلفي: 2005
نظام التشغيل المستخدم : Windows xp
متصفح الانترنت المفضل: Firefox
كيف وصل بك الرحال هنا (سجلت بالمنتدى) ؟ قوقل
شيئ أخر تحب ان تضيفه؟ لا
الرد
#12
الكنية بالمنتدى (وما معناها ؟): Mobile جوال
الاسم : ماجور.س
العمر :مضى من العمر 32 سنة
البلاد : الجزائر
المهنة : فك شفرة وتفليش واصلاح الجوالات
كم عمرك مع دلفي: ما يقارب 3 سنوات غير اني لم اكن اهتم به كثيرا في السابق
نظام التشغيل OS المستخدم : ويندوز (حتى الأن)
متصفح Browser الانترنت المفضل : IE Opera
كيف وصل بك الرحال هنا (سجلت بالمنتدى) ؟ لست ادري ولكن وصلت
شيئ أخر تحب ان تضيفه؟
رحم الله فتى هـذب الدين شبابه ومضى يزجي إلى العلياء في عزم ركابه
مخبتــاً لله صــير الزاد كتابه وارداً من منهل الهادي ومن نبع الصحابة
إن طلبت الجود منه فهو دوماً كالسحابة أو نشدت العزم فيه فهو ضرغام بغابة
.........................
لأستهلنّ الصعب أو أدرك المنى    فما انقادت الآمال إلاّ لصابر
الرد
#13
وعليكم السلام ورحمة الله



الكنية بالمنتدى (وما معناها ؟): king SofT اي ملك البرمجيات
الاسم :عبد الباقي
العمر :20

البلاد : aLgErIeN
المهنة : طالب جامعي
كم عمرك مع دلفي: حوالي 5 سنوات
نظام التشغيل المستخدم : وندوز
متصفح الانترنت المفضل: فير فوكس
كيف وصل بك الرحال هنا (سجلت بالمنتدى) ؟ اثناء البحث عن مواضيع
شيئ أخر تحب ان تضيفه؟ من جد وجد ومن سار على الدرب وصل



موضوع في محله شكرا لك
وتعاونوا على البر و التقوى ، ولا تعاونوا على الاثم والعدوان
الرد
#14
الكنية بالمنتدى (وما معناها ؟):cargem كنت مهوسا بشيئين بcars and gemstones (السيارات والاحجار الكريمة )
الاسم :مذكور في القرآن 1
العمر :اصغر من :Big GrinSTRELiTZIA
البلاد ::p
المهنة : Instrument Supervisor
كم عمرك مع دلفي:3سنوات او اقل
نظام التشغيل المستخدم :Win XP
متصفح الانترنت المفضل:Opera ,i use it 8 years ago
كيف وصل بك الرحال هنا (سجلت بالمنتدى) ؟ عن طريق دروس الصديق Prince
شيئ أخر تحب ان تضيفه؟
وجدت في الدلفي مثل ما وجد سندباد في المصباح
الرد
#15
الكنية بالمنتدى (وما معناها ؟): لؤي إسم أستعمله لدى تسجيلي في المنتديات أحب الأسماء العربية القليلة التسمي معناها :القوي
الاسم :أحمد ياسين
العمر :في العقد الثالث
البلاد :الجزائر
المهنة :مهندس إلكترونيك** أشغل حاليا مهندس صوت
كم عمرك مع دلفي:جانفي 2011
نظام التشغيل المستخدم :XP
متصفح الانترنت المفضل:فاير فوكس: الثعلب الناري و من بعد Opera
كيف وصل بك الرحال هنا (سجلت بالمنتدى) ؟من قريب لي في المنتدى دعاني فأستجبت
شيئ أخر تحب ان تضيفه؟
أشكر القائمين على المنتدى و بفضل الله و من ثم هم طورت بعض التطبيقات ساعدتني كثيرا في العمل و لي للبقية تتمة إن شاء الله Smile
أدبني الدهر فأراني نقص عقلي وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهلي
الرد
#16
السلام عليكم و رحمة الله

الكنية بالمنتدى (وما معناها ؟): taha_gh (اسمي) = taha هو إبني الأول و gh أول حلرفين من الإسم العائلي
الاسم : غ يوسف
العمر : 41
البلاد : الجزائر
المهنة : مبرمج بمدرسة خاصة ( أصبحت إداري )
الهواية:برمجة أجهزة الجوال + كراك البرامج
كم عمرك مع دلفي: 1998
نظام التشغيل المستخدم : Windows xp
متصفح الانترنت المفضل: IE8 + chrome
كيف وصل بك الرحال هنا (سجلت بالمنتدى) ؟ منتديات الفريق العربي للبرمجة
شيئ أخر تحب ان تضيفه؟ و من يتوكل على الله فهو حسبه
يقول المثل الشعبي الجزائري
أقري علمك و علما لا تدريه و قل ربي زدني علما و فوق كل ذي علم عليم
الرد
#17
الكنية بالمنتدى (وما معناها ؟): khiro.alg إختصار لإسمي وحب لبلدي
الاسم : خيرالدين
العمر : 19
البلاد : الجزائر
المهنة : طالب ثانوي bac + عامل في محل تصليح الهواتف وخدماتها + مبرمج حر
كم عمرك مع دلفي: منذ 2009
نظام التشغيل المستخدم : Win XP
متصفح الانترنت المفضل: كروم ، IE
كيف وصل بك الرحال هنا (سجلت بالمنتدى) ؟ google
شيئ أخر تحب ان تضيفه؟ نعيب زماننا والعيب فينا وما للزمان عيب سوانا ..
ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين التلال و الحفر
الرد
#18
الكنية بالمنتدى (وما معناها ؟):WARD.MHM وهو الجزء الاول من ايميلي سجلت فيه عن طريق الخطأ
الاسم : ورد
العمر : 19
البلاد : الاردن
المهنة : طالب جامعي تخصص علم حاسوب
كم عمرك مع دلفي : ست اشهر
نظام التشغيل المستخدم : Win 7
متصفح الانترنت المفضل: FIREFOX
كيف وصل بك الرحال هنا (سجلت بالمنتدى) ؟ google
شيئ أخر تحب ان تضيفه؟ اغلب اعضاء المنتدى من الجزائر لماذا ! ؟
الرد
#19
الجزائرين اصحاب ثقافة واطلاع واسع
يبدو انهم يدرسون البرمجة من الصبى
يبدو ان الدلفي من المقررات الدراسية
والله اعلم
الرد
#20
بسم الله الرحمن الرحيم

الكنية بالمنتدى (وما معناها ) ؟ : abo-ghadab لقلب كان أصدقائي يطلقونه علي , ذلك لأني غالبا ً عاقد الحاجبين
العمر : 27 سنة
الاسم : إبراهيم الحاج جاسم
البلاد : * الجمهورية العربية السورية *
المهنة : Bachelor Information Technology بقسم المعلوماتية في البنك العقاري السوري
كم عمرك مع دلفي: وسط 2006 وقعت في حبها
نظام التشغيل OS المستخدم : Windows XPS3 - linux
متصفح Browser الانترنت المفضل : Opera
كيف وصل بك الرحال هنا (سجلت بالمنتدى) ؟ كنت في موقع مشهور (من دون ذكر أسماء) ولحظت مشاركات الأخ [COLOR="Red"]B.M.AbdelAziZ
وعلمت أنه أساس موقع لذلك سارعت بتسجيل والاستفادة من شباب الموقع (بارك الله فيهم)[/COLOR]

شيئ أخر تحب ان تضيفه؟
أولا ً : بسم الله\مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً \ صدق الله العظيم . الأحزاب23
ثانيا ً : شكر من القلب إلى الأخوة المقيمين على المنتدى وأعضائه
قاطعوا البضائع الأمريكية والدنمركية لنصرة قضية شعبنا المضطهد
الرد


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف