11-01-2019, 03:37 PM
مرحبا شباب
عندي جدولين الاول للغيابات والاخر للاجازات
جدول الغيابات يحتوي على
1-كود الموظف (ويتم جلبه من جدول اخر خاص بالموظفين)
2-تاريخ بداية الغياب
3-تاريخ نهاية الغياب
وجدول الاجازات يحتوي على
1-كود الموظف
2-تاريخ بداية الاجازة
3-تاريخ نهاية الاجازة
والمطلوب فلترة الجدول حسب الشهر و السنة المحدد (يتم تحديد كل واحد عن طريق combobox) ثم تصدير الجدول الى الاكسل بحيث يكون الجدول في الاكسل كالتالي
1-كود الموظف
2- (31) حقل كل حقل يمثل يوم من ايام الشهر
الايام التي غاب بها الموظف تحتوي على الحرف (غ) والايام التي كان بها مجاز تحتوي على الحرف (م) وباقي الايام التي لم يغب بها الموظف ولم ياخذ اجازة فيها فتحتوي على الحرف (ح) كما في الصور المرفقة
عندي جدولين الاول للغيابات والاخر للاجازات
جدول الغيابات يحتوي على
1-كود الموظف (ويتم جلبه من جدول اخر خاص بالموظفين)
2-تاريخ بداية الغياب
3-تاريخ نهاية الغياب
وجدول الاجازات يحتوي على
1-كود الموظف
2-تاريخ بداية الاجازة
3-تاريخ نهاية الاجازة
والمطلوب فلترة الجدول حسب الشهر و السنة المحدد (يتم تحديد كل واحد عن طريق combobox) ثم تصدير الجدول الى الاكسل بحيث يكون الجدول في الاكسل كالتالي
1-كود الموظف
2- (31) حقل كل حقل يمثل يوم من ايام الشهر
الايام التي غاب بها الموظف تحتوي على الحرف (غ) والايام التي كان بها مجاز تحتوي على الحرف (م) وباقي الايام التي لم يغب بها الموظف ولم ياخذ اجازة فيها فتحتوي على الحرف (ح) كما في الصور المرفقة