happy05
(مبرمج جديد)
**

تاريخ الإنتساب : 01-02-2018
تاريخ الميلاد : غير محدد
التوقيت المحلي : 14-08-2018 في 06:08 PM
الحالة : غير متصل

happy05 معلومات المنتدى
إنضم إلينا : 01-02-2018
آخر زيارة 05-08-2018, 07:56 PM
إجمالي المشاركات : 1 (0.01 مشاركات في اليوم الواحد | 0 في المئة من إجمالي المشاركات)
(إيجاد مشاركات العضو)
اجمالي المواضيع : 1 (0.01 مواضيع في اليوم | 0.01 في المئه من اجمالي المواضيع)
(إيجاد مواضيع العضو)
فترة البقاء متصل : 3 ساعات, 47 دقائق, 33 ثواني
الأعضاء المحالين: 0
Total Thanks Received: 3 (0.02 0.08 per day | 3882 percent of total 0.08)
(Find All Threads Thanked ForFind All Posts Thanked For)
Total Thanks Given: 0 (0 0 per day | 3897 percent of total 0)
(Find All Thanked ThreadsFind All Thanked Posts)

بيانات العضو happy05
البريد : قم بمراسلة happy05 بالبريد .
مراسلة خاصة : أكتب لـ happy05 رسالة خاصة .
  
PXL مكتبة لتطوير الألعاب الفيديو 3D / 2D 3
PXL مكتبة لتطوير الألعاب الفيديو 3D / 2D ملفات و مكونات دلفي مجانية للتحميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الأعضاء الكرام



Platform eXtended Library  (PXL) هو إطار عمل متعدد المنصات لتطوير ألعاب الفيديو 3D / 2D، والتطبيقات التفاعلية والعلمية. يساعد المطور مع الرياضيات، التحكم في العتاد، وإدارة الموارد، وعرض الرسومات والنصوص في الوقت الفعلي، التعامل مع مدخلات المستخدم وقدرات الإتصال بالشبكة.
تستند هذه المكتبة على إطار Asphyre المعروف، وتحل محل جميع الإصدارات السابقة وهي قيد التطوير المستمر. يتطلب Embarcadero Delphi أو FreePascal / Lazarus. يتم دعم الأنظمة الأساسية المتعددة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، إلى جانب دعم الأجهزة الأصلية لأجهزة الكمبيوتر أحادية اللوحة المدمجة بما في ذلك أجهزة مثل Raspberry PI و Intel Galileo و BeagleBone Black وغيرها.
بالنسبة لتطبيقات سطح المكتب، يتوفر على العديد من مقدمي الخدمة بما في ذلك OpenGL و DirectX 7 و DirectX 9 و DirectX 11 لعرض الرسومات في الوقت الفعلي، بينما يمكن الاستفادة من تطبيقات Mobile و Singleboard من مزود OpenGL ES. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير "تقديم البرامج" المتوافقة بالكامل والتي يمكن استخدامها سواء على أجهزة سطح المكتب والجوّال والأجهزة أحادية اللوحة.
لمزيد من المعلومات والميزات الأخرى لهذه المكتبة يرجى زيارة الموقع الرسمي:


كود :
https://asphyre.net/products/pxl


من جهتي قمت بما يلي:
  • تحديث Sprite Engine ليتوافق مع الإصدار الأخير لـ PXL، وهو في طور التحديث والتطوير المستمر (غير مكتمل)، مع العلم أن المطور الأصلي هو نفسه مطور Sprite Engine لمكتبة HGE.
  • وقمت بتغيير إسم AsphyreKeyboard.pas إلى PXL.Ex.Keyboard.pas ليتوافق مع التسمية الجديدة للمكتبة، وإضافة تسمية لرموز مفتاح DirectInput لتسهيل العمل بها.
  • تحديث بعض أمثلة Sprite Engine كانت مع Asphyre لتعمل مع الإصدار الجديد PXL.
  • تحديث SpritePhysics ليتوافق مع PXL وحل مشكل تفريغ الذاكرة عند غلق البرنامج، مع العلم أنه في الأصل تم إنشائه من طرف مشروع Andorra 2D وكان يسمى AdPhysics.pas حيث تم تحويل الكود إلى Asphyre4 من طرف huaosft، وهو يعمل مع مكتبة Newton.dll الإصدار 1.53.
  • تحديث BassSoundSystem.pas وتغيير التسمية إلى PXL.Ex.bass.pas للتوافق مع التسمية الجديدة، وتحديثه لتعمل مع Tarchive والنسخة الأخيرة للمكتبة الصوتية bass.dll النسخة 2.4 حيث تدعم الصيغ الصوتية التالية : MOD / XM / S3M / MTM / UMX / MO3 / IT / MP3 / OGG / WAV.
  • إضافة أمثلة جديدة وإنشاء بعض اللعب البسيطة.
  • إنجاز بعض الصور بإستعمال الفوتوشوب مرفوقة في الملف Gfx، يمكنكم إستعمالها في مشاريعكم، والتعديل عليها بدون ذكر المصدر.
وضع تجميع للمكتبات والأمثلة التي تعمل مع PXL، والأدوات التي يستعملها المطور مع هذه المكتبة، وذلك بملف واحد سيجري تحديثه من حين إلى آخر، حيث يمكن إيجاده في الرابط التالي:

كود :
https://mega.nz/#F!ik0mGTCB!X0p4BZn7xRF0IwJXLSxSPQ